إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

 جديد سيارات لكزس الجديدة لسنة 2022



قامت لكزس، العلامة التجارية الفاخرة لشركة تويوتا، بتحديث تشكيلة سيارات الدفع الرباعي لعام 2022 مع إعادة تصميم سيارات LX بالحجم الكامل وسيارات الدفع الرباعي المدمجة NX. وفي الوقت نفسه، تحصلت سيارة السيدان الرياضية IS التي قامت لكزس بتحديثها لعام 2021 على نسخة أداء V-8 جديدة لعام 2022؛ وتحصلت سيارة LS سيدان الكبيرة على خيار توجيه جديد بدون استخدام اليدين لمجموعة نقل الحركة الهجينة. تحصلت بقية التشكيلة على لمسة أخف من حيث الترقيات. إليك نظرة على جديد لكزس لعام 2022. اذا كنت تبحث عن استخراج رخصة قيادة دولية اون لاين فان ذلك أصبح ممكن بكل سهولة وبتكلفة أقل.


  1. سيارة Lexus ES:

إن أهم ما يميز عام 2022 لسيارة لكزس سيدان متوسطة الحجم هو نظام وسائط متعددة جديد مع شاشات تعمل باللمس. شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات قياسية، في حين أن الشاشة مقاس 12.3 بوصة اختيارية. تقوم لكزس أيضًا بتحريك شاشة اللمس 4.3 بوصة بالقرب من السائق. تظل وحدة التحكم بلوحة اللمس في الكونسول المركزي لمن يفضلون التحكم في وظائف الشاشة عن بُعد. علاوة على ذلك، فإن 2022 ES تشهد بعض التغييرات الأخرى. تحصل جميع الطرز على Lexus Safety System Plus 2.5، وهي مجموعة مطورة من تقنيات السلامة ومساعدة السائق مع فرملة الطوارئ التلقائية المحسّنة التي تتضمن اكتشافًا محسّنًا للمشاة وراكبي الدراجات ويمكنها اكتشاف حركة المرور القادمة عند الانعطاف يسارًا. تحتوي جميع الإصدارات أيضًا على تصميم مصباح أمامي مزدوج LED وإدخالات شبكية جديدة وعجلات معاد تصميمها. تضيف ES 300h الهجينة طراز F Sport جديدًا بمظهر رياضي، في حين أن طراز ES 350 F Sport الذي يعمل بالغاز فقط سيقدم حزمة مناولة ديناميكية تجمع بين تعليق متكيف وأنماط قيادة إضافية وتقنية مساعدة وقوف السيارات.


  1. سيارة Lexus GX:

هناك القليل من التغييرات في سيارات لكزس الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم والمكونة من ثلاثة صفوف. إنها لا تزال سيارة دفع رباعي على الهيكل مع قدرة على الطرق الوعرة وقوة V-8. تتضمن تحديثات GX شاشة لمس متعددة الوسائط أكبر بحجم 10.3 بوصة ومساعدات وقوف السيارات القياسية الجديدة والملاحة والمرايا الجانبية القابلة للطي والمدفأة. كما تحصلت سيارة 2022 GX على أول إصدار خاص من Black Line، والذي يتضمن حواف سوداء وعجلات وتفاصيل داخلية بالإضافة إلى ثلاثة ألوان طلاء متوفرة.


  1. سيارة IS:

تم تحديث سيارة السيدان الرياضية ذات الدفع الخلفي والدفع الرباعي لعام 2021. لعام 2022، تضيف لكزس نموذجًا جديدًا عالي الأداء. تستخدم سيارة IS 500 F Sport Performance محرك V8 بقوة 472 حصانًا و5.0 لترًا إلى جانب مخمدات الصدمات التكيفية القياسية، بما في ذلك مخمد الأداء الخلفي من Yamaha لمزيد من الثبات، وتروس تفاضلية محدودة الانزلاق ومكابح أقوى. يتم نقل الطرازات العادية ذات الأربع أسطوانات وV-6 إلى IS مع تعديلات طفيفة على محتوى مستوى القطع وحزم الخيارات.


التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

إعلان أسفل المقال