إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

 

هناك العديد من انواع المساج في السعودية التي لا تهدف فقط إلى الاسترخاء ولكن أيضًا تحقق فوائد صحية مختلفة للإنسان ، نكشف عنها كذلك أفضل أنواع المساج وكيفية اختيار الأنسب بينها لكل شخص.

مركز سا مساج أفضل مساج منزلي الرياض هو التلاعب الذي يحدث مع طبقات العضلات المختلفة ، وتحديداً السطحية منها ، من أجل تحقيق الاسترخاء والهدوء في الجسم.

تتم عملية التدليك أو مساج منزلي جدة عن طريق الضغط المهني على الجسم ، بحيث تستفيد العضلات والأوتار ، وكذلك الجلد والمفاصل ، ولكن لكل نوع من أنواع التدليك تفاصيله الخاصة التي تناسب البعض وقد لا تناسبهم.

انواع المساج في السعودية


ما هي انواع المساج في السعودية ؟

المساج  السويدي هو أشهر أنواع مساج الرياض 24 ساعة  ، حيث يساهم من جهة في فك تشابك العضلات ، ومن جهة أخرى يعمل على نشر الاسترخاء في الجسم طوال مدة الجلسة والتي تتراوح من 60 إلى 90 دقيقة.

 وما هو أبعد من ذلك ، مع العلم أن المدلك يقوم بالتدليك في اتجاه القلب ، لأنه يعتمد على الضغط المهني على المفاصل وكذلك من خلال حركات دائرية مهدئة.

النوع الثاني من المساج هو المساج بالحجر الساخن ، وهو مشابه للتدليك السويدي ، ولكن باستخدام بعض الأحجار الساخنة . وذلك لوضعها في مناطق مختلفة من الجسم ، مع إمكانية استخدام الأحجار الباردة أحيانًا ، بينما مدة الجلسة حوالي 90 دقيقة وقد تكلف أكثر من تكلفة التدليك السويدي.

العلاج بالروائح العطرية هو النوع الثالث من المساج  ، والذي يتم خلاله ، كما يكشف الاسم ، استخدام مجموعة من الزيوت ذات الرائحة الرائعة ، يتم خلالها تحقيق فوائد جسدية ونفسية مهمة على مدار 90 دقيقة تقريبًا.

النوع التالي هو تدليك الأنسجة العميقة ، حيث يمارس المدلك ضغطًا أكبر على الجسم مقارنةً بالتدليك السويدي ، وذلك لعلاج شد العضلات والألم ، وكذلك لزيادة الشعور بالهدوء باستخدام أصابع اليدين.

من بين أنواع المساج المختلفة ، يوجد مساج رياضي ، وهو مناسب لكل من يعاني من إصابات متكررة بسبب التمرين ، حيث يعتمد على زيادة المرونة ، باستخدام الضغط العميق على العضلات المصابة.

تدليك المقعد هو نوع من أنواع التدليك السريع ، يتم التركيز خلاله على الرقبة والكتفين والظهر لمدة 30 دقيقة على الأكثر ، بينما لا يلزم ارتداء الملابس ، ويستخدم المدلك ضغطًا خفيفًا أو متوسطًا.

تعرف على اسباب التجاعيد تحت العين وعلاجها 


التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

إعلان أسفل المقال