إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال




تقدم شركة ارزاق العديد من خدمات التوريد المباشر لجميع معدات ومنتجات الهوريكا التي يحتاجها أي فندق ، مقهى ، مطعم ومحلات الحلويات أيضًا. ستجد في شركة ارزاق أفضل الماركات العالمية التي توفر منتجات ومعدات الهوريكا من كل دول العالم وتضعها بين يديك من خلال تطبيق جوال به العديد من الفلاتر التي تتيح لك البحث عن المنتجات التي تحتاجها بكل سهولة ويسر.


ماذا نقصد بالهوريكا ؟

هوريكا هو مصطلح أجنبي يدل على جميع المنتجات والمعدات والمرافق التي تدخل ضمن الاستخدام اليومي للمقاهي والمطاعم والفنادق. في الغالب ، يبحث كل مقهى أو مطعم عن كل منتج بمفرده مما يجعل الأمر متعبًا لأنه سيحتاج الى التعامل مع الكثير من الوسطاء الذين يمثلون الماركات التي توفر المنتجات وهو ما يزيد من كلفة التوريد. للتخلص من كل هذه المصاريف ننصحك بالتعامل مع شركة ارزاق التي ستسمح من تسوق كل ما تحتاجه من خلال تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك التعامل مع الماركة مباشرة بينما يتكفل موقع ارزاق بتوصيل طلباته ضمن شروط حفظ عالية الجودة.

اذا كنت تملك دار ضيافة أو منشأة فندقية وكنت تبحث عن مورد مواد غذائية للفنادق موثوق فان شركة أرزاق تقدم خدمات عالية الجودة بتكلفة مناسبة وتوصيل مجاني.


مميزات عديدة وأسعار مناسبة :

  • لدى اختيارك التسوق مع شركة ارزاق فإنك لن تحتاج لإظهار السجل التجاري للوسطاء للحصول على كميات كبيرة لأن الشركة تقوم باقتناء المنتجات باسمها وليس باسمك مما يريحك من المتاعب والمعاملات الورقية. كما تضمن لك شركة ارزاق نقل آمن وسريع مع امكانية تحديد العميل لوقت استلام شحنته في أي مدينة كان لأن شركة ارزاق توفر خدمة الشحن الى 180 مدينة سعودية.

  • بما أن أغلب منتجات الهوريكا هي منتجات غذائية فان شركة ارزاق تضم على شاحنات بها مبردات تصل درجة حرارتها الى -17 درجة مئوية للتأكد من المحافظة على منتجاتك بأعلى جودة. 

  • تمتع بالتوصيل المجاني عند التسوق من شركة أرزاق أيا كان حجم شحنتك كما ستوفر الكثير من التكاليف لانك لن تدفع للوسطاء مبالغ كبيرة مقابل التوصيل.

  • بتعاملك مع شركة ارزاق فإنك تملك حرية الاختيار من بين أكثر من 150 ماركة عالمية تصنع منتجات ومعدات الهوريكا من خلال تطبيق واحد. ستوفر الكثير من الوقت والجهد عند اختيارك التسوق مع تطبيق ارزاق.

  • بامكانك التواصل مع فريق عمل شركة ارزاق عبر العديد من وسائل الاتصال المتوفرة إذا كان لديك أي استفسار حول الخدمات المقدمة أو إذا حدث معك اي مشكل.

  • تقدم شركة ارزاق العديد من طرق ووسائل الدفع الآمنة للعملاء لتسهيل عملية التسوق كما توفر لك امكانية متابعة طلبيتك داخل حسابك في تطبيق ارزاق ومنه معرفة موعد وصولها اليك بالضبط.


التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

إعلان أسفل المقال