إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

يعاني مستخدمي آيفون في بعد الأحيان بطئ في الهاتف دون معرفة السبب، لذلك توجد خدعة مخفية في متجر التطبيقات الخاص بنظام “iOS” تستطيع من خلالها تسريع ذاكرة جهاز الآيفون الخاص بك .
إذا كنت تملك جهاز آيفون منذ سنتين أو أكثر ستشعر أن جهازك بدأ بتباطؤ تدريجياً، وخاصة عند أستخدام اصدارات أحدث من تاريخ أصدار الجهاز ، تمت مقاضاة شركة آبل على هذا الاداء البطيئ فى نظام “iOS 9” عند استخدامه على جهاز “iPhone 4s” .
ولكن لم تصل الشركة إلى اتخاذ إجراءات جذرية، برز حل يمكن ان يوفر دفعة قوية تزيد من سرعة الجهاز الخاص بك، وذلك بإزالة الذاكرة المؤقتة المخزنة بسبب تطبيقات الهاتف .
كشف المطور “Zachary Dryer” ان الضغط على سلسلة من الازرار فى مخزن تطبيقات الخاص بالآيفون “iOS” يستطيع التخلص من التراكم العالق بسبب التحديثات التطبيقات، وهنا نذكر طريقة لزيادة سرعة الآيفون:
في مخزن تطبيقات، الضغط على الازرار الخمسة الموجودة على طول الجزء السفلي من المتجر (الموضحة في الصورة أدناه) 10 مرات متتالية لمسح ذاكرة التخزين، وهذا يعني ان البيانات التى ستعقد بشكل مؤقت سوف يتم حذفها .آيفون

طالما أن الضغط على الزر نفسه، فيجب أن تصبح الشاشة بيضاء لبضع ثوان والعودة إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق في المتجر، ويمكن عم هذه الخطوة مع أي تطبيق تحديث تراكم مسح .
هذا خدعة مفيدة إذا كان المتجر الخاص بك يتوقف عن العمل بشكل مفاجأة، مما يمكن أن يمنع ظهور التحديثات التي تأتي عبر المتجر، ينبغي ان يعطي المزيد من السرعة للجهاز، ويمكن أستخدام هذه الخدعة البسيطة على الجهاز اللوحي الخاص بط  “iPad”

إعلان أسفل المقال