محمد صلاح يتعملق برقم جديد مع ليفربول
محمد صلاح

ضرب الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي موعدًا مع المجد الجديد على الملاعب الأوروبية برقم جديد مع ناديه بعد تألقه في 25 دقيقة فقط أمام ستوك سيتي.

وساهم محمد صلاح في فوز ليفربول على حساب ستوك سيتي، بثلاثية نظيفة، مساء أمس، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر  للدوري الإنجليزي، حيث سجل الجناح المصري هدفين في شباك البوترز، ليعزز صدارته لهدافي الدوري الإنجليزي بـ12 هدفًا.

وسلطت شبكة “أوبتا” العالمية، المتخصصة في الإحصائيات، الضوء على الأرقام المميزة التي حققها لاعب فريق ليفربول “محمد صلاح”.

وذكرت الشبكة العالمية على حسابها الرسمي بموقع تويتر:” محمد صلاح ساهم في 14 هدفًا مع ليفربول في 14 مباراة في الدوري الإنجليزي حيث سجل 12 هدفًا وصنع هدفين “.

وأضافت:” لا يوجد لاعب في الدوري الإنجليزي نجح في تسجيل أهداف أكثر من محمد صلاح في مختلف المسابقات هذا الموسم حيث أحرز 17 هدفًا حتى الآن متفوقًا على هاري كين “.

يذكر أن محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، وسط منافسة قوية من المالي ساديو ماني زميله في ليفربول والجابوني أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند.