البدري يستفسر عن نجم المصري البورسعيدي بعد تألقه في مواجهة الأهلي بالأمس
البدري

كشف مصدر مقرب، عن إعجاب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنجم المصري البورسعيدي الإيفواري شيخ موكورو، بعد تألقه في مواجهة الأهلي بالأمس

وتغلب الأهلي على نظيره المصري، بهدفين نظيفين لوليد أزارو ووليد سليمان، مساء الأمس، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجوة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ووقال المصدر أن شيخ موكورو قدم أداءً لافت للنظر خلال المباراة حيث مثل خطورة دائمة على مرمى الفريق الأحمر حتى تم استبداله في أواخر الشوط الثاني، الأمر الذي جعل البدري يستفسر عن اللاعب لمعرفة كافة التفاصيل التي تخصه.

يذكر أن الإيفواري موكورو كان قد انتقل إلى صفوفو المصري البورسعيدي، مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي هلال الأبيض السوداني، في صفقة انتقال حر بعد أن أنهى اللاعب تعاقده مع النادي السوداني، ورفضه التجديد لفترة أخرى.

الخسارة أبقت المصري عند النقطة 22 في المركز الثاني بترتيب جدولة بطولة الدوري الممتاز خلف المتصدر الإسماعيلي بـ 23 نقطة الذي يخوض مباراة الجولة  11 مساء اليوم أمام وادي دجلة، بينما صعد الأهلي للمركز الثالث في جدول لترتيب برصيد 19 نقطة.