على طريقة حجازي.. البدري يعطي الضوء الأخضر لرحيل نجم الأهلي خلال الانتقالات الشتوية
أيوب و البدري

أعطي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، الضوء الأحضر للدولي التونسي على معلول للرحيل ظهير أيسر الفريق عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية.

وتغيب معلول عن المباريات الأربعة الأخيرة للنادي الأهلي بعد العودة من التوقف الدولي ومشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ليبيا المصيرية التي صعدت بنسور قرطاح للمونديال،  متحاملًا على إصابته المر الذي أدى إلى تجدد تلك الإصابة واستبعاده على إثرها من المباريات.

ومنح حسام البدرى، الحرية لمسئولي القلعة الحمراء في تقرير مصير النجم التونسي، حال تلقيه عرضًا  قويًا خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي المقابل أبلغ البدرى إدارة ناديه أنه في حالة التفريط في معلول، فلابد من التعاقد مع مهاجم إفريقى سوبر لتدعيم الفريق الأحمر، خاصة أشرف بن شرقي وطه ياسين الخنيسي، فى ظل عدم اقتناع البدرى بإمكانيات المخضرم عماد متعب، ومن ثم تواجد المغربي وليد أزارو وحده فى قيادة هجوم الأهلى، حيث يرغب الجهاز الفنى فى التعاقد مع مهاجم آخر لمنافسة مهاجم أسود الأطلسى.

وتلقى على معلول بالفعل عرضًا شفهيًا من أحد أندية الدورى الإنجليزى خلال الفترة الماضية، إلا أن اللاعب ينتظر وصول العرض بشكل رسمى للإدارة الحمراء.

يذكر أن الأهلي كان قد فرط في نجم دفاعه أحمد حجازي مطلع الموسم الحالي لنادي ويست بروميتش أليون الإنجليزي مقابل مليون دولار على سبيا لإعارة لمدة سنة، مع احقية الشراء مقابل دفع 3 مليون دولار إضافية.