محمود الخطيب ضيف رامي رضوان في “8 الصبح”..غدا
محمود الخطيب ضيف رامي رضوان في "8 الصبح"..غدا

يحل الكابتن محمود الخطيب غدا ضيف على الإعلامي رامي رضوان في برنامجه “8 الصبح” الذي يذاع على قناة dmc الفضائية.

و يتحدث خلال الحلقة عن الإنتخابات ويرد على أبرز الإتهامات الموجهة له ولقائمته ويستعرض أهم ملامح برنامجه الإنتخابي.

الخطيب هو لاعب كرة قدم مصري لعب لنادي الأهلى ومنتخب مصر لكرة القدم، لم تحظ ملاعب الكرة المصرية بجمال وشرف أن يتكرر قدوم لاعب موهوب بحجم ووزن وقيمة محمود الخطيب نجم النادي الأهلي المصري، ومنتخب مصر والهداف القدير، الذي حير الخصوم وأتعب المدافعين وأرهق الحراس وأزعج منامهم ‍‍‍‍‍‍ محمود الخطيب أو بيبو.

كان وسيظل علامة بارزة، ولايمكن أن تنسى في تاريخ الكرة المصرية والأفريقية والعربية ولد الخطيب في قرية مصرية هادئة لم يسمع أحد باسمها من قبل.

القرية تتبع مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية ويطلقون عليها : قرقيرة، وهى تبعد عن القاهرة 110كيلومتر. ومن القرية انتقل الطفل الصغير مع اسرته إلى القاهرة ليعيش كل سنوات عمره في الصبا والشباب.

في عين شمس لعب الكرة كثيرا وطويلا ، لعبها بالاتقان والبراعة اللتان جعلتا كل من يراه يشهد له بالعظمة ويتنبأ له كذلك بمستقبل كبير وغير محدود انضم محمود الخطيب لنادى النصر بمصر الجديدة.

وعندما بلغ الخامسة عشر من عمره بات اسمه يتردد كثيرا في مجال الكرة خاصة خلال مشاركته في دورى المدارس مع المدرسة الرياضية، وعندما بدأت الناس في مشاهدته كان من الطبيعى ان يشتعل الصراع الساخن عليه من أجل الفوز به