نجمة سينمائية تدافع عن صالح جمعة.. وتؤكد: مظلوم ارحموا
نجمة سينمائية تدافع عن صالح جمعة

نجمة سينمائية تدافع عن صالح جمعة بعد تداول صور لهما معًا، حيث أعربت الفنانة الشابة إيمان العاصي، عن غضبها الشديد من تداول صورة لها مع نجم النادي الأهلي، صالح جمعة، في إشارة بأن الصورة تم التقاطها داخل ملهى ليلي.

وأشارت الفنانة المصرية الشابة، أن التعليقات التي رافقت الصور مع نجم النادي الأهلي، صالح جمعة، مبالغ فيها، خاصة وأنهما تفاجا بتواجدهما معًا في مناسبة اجتماعية جدًا.

وأكدت إيمان العاصي، أنها كانت تحضر حفل عيد ميلاد خطيب إحدى صديقاتهان وعندما عرفت أن صالح جمعة، نجم الأهلي متواجد في حفل عيد الميلاد، فقامت بالتقاط صورة جماعية مع الحضور ومن بينهم صالح جمعة.

نجمة سينمائية تدافع عن صالح جمعة
نجمة سينمائية تدافع عن صالح جمعة

 

وأضافت الفنانة المصرية، أن كل نجوم العالم يحضرون أعياد الميلاد والمناسبات الاجتماعية بشكل طبيعي، فليس معنى أنه صالح جمعة، أو لاعب في النادي الأهلي يتم فرض عليه نظام يحرم عليه ممارسةة حياته الطبيعية.

واكدت ايضًا، أن الصورة التي تم التقاطها كانت عادية جدًا، ولا تتعدى كونها صورة تجمع مجموعة من المدعوين لحفل عيد ميلاد، مثلها كمثل اي صورة تحمل ذكرى جميلة.

يُذكر أن، صورة صالح جمعة نجم الأهلي، والفنانة إيمان العاصي، وآخرين تم تداولها منذ أيام قليلة، وقام عدد كبير من الجماهير بشن هجوم عنيف على اللاعب، بدعوى سهره وتأخره لوقت متأخر من الليل، مما أثر على مستواه الفني والبدني بشكل كبير.