مفاجأة.. «الهضبة» يتبع أسلوب جديد مع دينا الشربيني بسبب زوجته
عمرو دياب

على الرغم من مرور وقت طويل على شائعات زواج الفنان عمرو دياب «الهضبة» من الفنانة دينا الشربيني، مازالت العلاقة بينهما تظهر على السطح من آن لآخر، لتكون آخر التسريبات التي قيلت عنهما أن الهضبة رفض التصوير معها في عيد ميلاد خالد سليم.

ووفقًا لما تداولته عدة تقارير صحفية صادرة عن حسابات متخصصة في الشأن الفني، رفض «الهضبة» التصوير مع دينا الشربيني في عيد ميلاد خالد سليم، وفضل أن يلتقط صور مع الحضور مثل المخرج طارق العريان وزوجته أصالة، كما رفضت دينا من جانبها التصوير معه.

كما قيل على لسان مصادر مقربة من عمرو دياب أن هناك مقربين حالياً يحاولون عقد الصلح بينه وبين زوجته زينة عاشور، لكي تعود علاقتهما الزوجية إلى مسارها، ولكن وجود دينا الشربيني بشكل متكرر معه يقف عائقاً في الصلح، بحسب موقع سيدتي.

لم يخل الأمر من تلميح بعض التقارير الصحفية أن عمرو دياب لم يعد يرغب في وجود صورة تجمعه مع دينا الشربيني، مما دفع البعض للتكهن بأنه يرغب في العودة لزوجته حقاً.

بينما أكد آخرون أنه لا يرغب في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بعد ما حدث من أزمة على إثر ظهورها ورقصها في عيد ميلاده.

وكانت دينا الشربيني أحدثت أزمة بظهورها في عيد ميلاد عمرو دياب، مما دفعه لتبرير وجودها في المكان بالإعلان عن فيلمه الجديد، من خلال صورة معها ومع المؤلف تامر حبيب والمنتج تامر مرسى معلقاً على الصورة: “مع فريق العمل”.