قصة تغريدة خاطئة حولت صاحبها لأكثر الشخصيات شهرة.. وعلاقة محمد هنيدي
قصة تغريدة خاطئة

حالة من الجدل والكوميدية، أثارها شاب سعودى، عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، بعدما تداول معلومة خاطئة، عن إحدى الدول الأوروبية، ونتناول من خلال الآتي قصة تغريدة خاطئة للشاب الخليجي.

القصة بدأت بعدما قام حساب يحمل اسم “نواف العصيمي”، بنشر معلومة قال فيها إن السويد هي البلد الوحيد في العالم الذي لا توجد فيه كاميرا مراقبة في الأماكن العامة لانعدام الجرائم هناك، وأن ما يتم تسجيله من جرائم يكون دون قصد.

وبعدها رد الحساب الرسمي لدولة السويد على تويتر عليه، ونفى صحة المعلومة، واعتذر العصيمي وقال إنه أخطأ في معلوماته، وإن الدولة هي النرويج، ورد حساب النرويج عبر تويتر عليه ونفى المعلومة، وقال بعدها إن الدولة هي اليابان ورد المشرفون على الحساب الرسمي لدولة اليابان ونفوا معلومته أيضًا.

ودفعت القصة النجم الكوميدي محمد هنيدي للتفاعل والتعليق عليها، ودعا هنيدي عبر حسابه على “تويتر” الشاب إلى اختيار مصر كجواب لمعلوماته، متعهدًا بعدم تكذيبه فيما لو اختارها.

وشهرة كبيرة تمكن الشاب السعودي من تحقيقها بعد انتشار القصة التي بدأت بمعلومة خاطئة ولكنها جعلت من العصيمي نجم موقع تويتر في العالم العربي في الأيام الأخيرة.