تعرف على مباريات الجولة الـ 10 من الدوري المصري
مباريات الجولة الـ 10 من الدوري المصري

تنطلق مباريات الجولة الـ 10 من الدوري المصري ، غدًا الثلاثاء، حيث تُستأنف مواجهات الدوري المصري الممتاز، غدًا الثلاثاء، ولمدة 4 أيام قادمة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري.

وتقام أولى مباريات الجولة العاشرة،  بمواجهة تجمع الاتحاد السكندري بنظيره طنطا، غدًا الثلاثاء في تمام الـ 6 مساءًا، وتقام المباراة على ملعب ستاد الإسكندرية.

أما عن يوم الأربعاء، فتستكمل المباريات، حيث تقام مواجهتين فقط، الأولى بين الرجاء ووادي دجلة، في تمام  الثالثة إلا ربع عصرًا، على ملعب ستاد الإسكندرية، بينما تقام مواجهة مصر المقاصة وبتروجيت، على ملعب ستاد برج القاهرة الدولي، وذلك في تمام الخامسة مساءًا.

على أن تُستكمل مواجهات الجولة العاشرة، يوم الخميس المقبل، ومن المقرر أن تقام ثلاث مباريات الخميس، أولهم الأسيوطي والمصري في تمام الثالثة إلا ربع عصرًا، وذلك على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وثاني مواجهة تجمع بين النصر والإنتاج الحربي، في تمام الخامسة مساءًا، وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدولي، فيما وتقام مواجهة والمقاولون وإنبي، في تمام السابعة والنصف مساءًا، على ملعب ستاد المقاولون.

وتختتم المواجهات يوم الجمعة، بمواجهتي الإسماعيلي وسموحة، في تمام الخامسة مساءًا، على ملعب ستاد الإسماعيلية، بينما تقام مباراة الاهلي والداخلية في تمام، الثامنة مساءًا، وذلك على ملعب ستاد برج القاهرة الدولي، ولأول مرة هذا الموسم، ان يخوض النادي الأهلي مبارياته على ملعب ستاد القاهرة.

فيما وتم تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش، ليوم 3 يناير، نظرًا لانشغال النادي بإجراء الانتخابات الخاصة برئاسة القلعة البيضاء، بين المرشحين مرتضى منصور، وأحمد سليمان.