بثلاثة فساتين.. هكذا احتفلت سيرينا ويليامز بحفل زفافها على مؤسس «ريديت»
هكذا احتفلت سيرينا ويليامز بحفل زفافها

أقامت لاعبة التنس الأميركية سيرينا وليامز حفل زواج أسطوري على والد طفلتها أليكسي أوغينيان في مدينة نيو أورليانز الأميركية، بعيدا عن الإعلام، ونتعرف من خلال الآتي أنه هكذا احتفلت سيرينا ويليامز بحفل زفافها.

حيث نشرت صحيفة «فوج» العالمية صورا حصرية من حفل الزفاف، الذي شهد حضور عدد كبير من المشاهير، أبرزهم المغنية الأميركية بيونسيه ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والممثلة الأميركية إيفا لونغوريا.

وجاء الحفل مستوحى من قصة «الجميلة والوحش»، في مشاهد مليئة بالرومانسية، فيما قدرت تكلفة الزفاف بأكثر من مليون دولار أميركي.

يذكر أن «ويليامز» و «أوغينيان» لديهما طفلة تدعى الكسيس أولمبيا، مع العلم أن العريس هو أحد مؤسسي موقع التواصل الاجتماعي «ريديت».

وكانت لاعبة التنس الأمريكية سرينا ويليامز، 36 عامًا، قد وضعت اللاعبة الأمريكية طفلتها الأولى، اليكسيس أولمبيا اوهانيان جونيور، في الأول من سبتمبر الماضي، وتستعد حاليا للعودة إلى ملاعب اللعبة البيضاء، بعدما ظهرت مؤخرًا بقاعة اللياقة البدنية، لتعلن بذلك عن استعدادتها للعودة والمشاركة في بطولات موسم التنس في يناير المقبل، ضمن منافسات بطولة إيطاليا المفتوحة.

الق نظرة على بعض من لمحات الزفاف الأسطوري: