إبراهيم فايق يكشف السبب الرئيسي وراء استبعاد شريف إكرامي من مواجهة الإسماعيلي
إبراهيم فايق

كشف الإعلامي إبراهيم فايق مقد البرامج على قناة “دي إم سي سبورتس” السبب الرئيسي وراء استبعاد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من القائمة المستدعاه لمواجهة الإسماعيلي في الدوري.

واستبعد حسام البدري المدير الفني في الأهلي إكرامي من مواجهة الأسماعيلي المقبلة، للمرة الثانية على التوالي بعدما أبعده عن المباراة السابقة امام الانتاج الحربي، لصالح محمد الشناوي واحمد عادل عبدالمنعم.

وقال فايق في برنامجه اليومي “الحريف” أن النية كانت مبيته لدي المدير الفني لمنح الفرصة كاملة للبديل محمد الشناوي في حراسة مرمى الأهلي خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق العدالة بين اللاعبين في هذا المركز الحساس في الفريق.

وأوضح أن حسام البدري كان مصر على منح إكرامي الفرصة كاملة خلال مواجهات الفريق الأخيرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم الأخطاء التي وقع فيها الحارس الكبير كنوع من الدعم والمساندة له، مثله مثل باقي عناصر اللعبة في الأهلي من لاعبين ومجلس إدارة و جماهير، التي ساندت اللاعب وبقوة.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، في الثامنة من مساء الغد، على ملعب الجيش ببرح العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري، بسبب مشاركة الأهلي في البطولة الإفريقية.