وفقًا لاحصائيات CNN.. تعرف على أخطر الأبراج دموية وسيئة السمعة
أخطر الأبراج دموية وسيئة السمعة

وفقًا لاحصائيات CNN ، والتي تم رصدها مؤخرًا ضمن استطلاع للآراء ايضًا، تعرف على أخطر الأبراج دموية وسيئة السمعة بين البشر، كما أن أغلبهم يميل للحالة المزاجية المتقلبة للغاية.

فجاء في ترتيب الاحصائيات التي اتخذت طابع التشويق في عرض النتائج، أقل الأبراج إيذاءًا للبشر أو الأبراج التي لا تستطيع حتى إيذاء نفسها، على الرغم من كونهم يمتازون بتقلب مزاجي رهيب.

فجاء برج “الجوزاء”، في المرتبة الـ12 في مفاجأة كبيرة، ويعتبر أقل الأبراج إيذاءًا للبشر، على الرغم من أنه جاء كأعلى ترتيب في تغير أو تقلب الحالة المزاجية والنفسية.

في المرتبة الـ 11 كان برج “الدلو”، كثاني أكثر الأبراج لطفًا، حيث سجل البرج أهمية كبيرة للإلتزام بالقوانين والمبادئ، ويعتبر أقل البشر إيذاءًا لأنفسهم، وعادة ما يعمل أصحاب البرج بقدر عالي مع الناس.

وفي المرتبة الـ 10، جاء برج “الأسد”، كثالث أقل الأبراج إيذاءًا للنفس وللأخرين، وثالث الأبراج لطفًا مع من حوله، والمعروف عنه أنه تواق إلى الاستحواذ على اهتمام الآخرين في كثير من الأحيان، وإذا حاول ارتكاب جرائم فهي تكون بسبب محاولتهم جذب الانتباة ليس إلا.

وعن برج “الميزان”، فوقف في المركز الـ9، حيث أوضح المنتمون لهذا البرج، أن الجرائم التي ارتكبوها كانت بغرض ضمان تحقيق العدالة في الظروف العصبية وليست من دواعي سرورهم بها.

وفي المركز الـ 8 كان برج “العذراء”، المعروف بدقته ونظامه العالي، يأتي في المرتبة الثامنة كأكثر الأبراج اختلالاً عقلياً، يعتقد أنهم ماهرون في موضوع إخفاء الأدلة والتمويه وعدم الوقوع في الأسر، وحركتهم دقيقة جداً بالإضافة إلى أنهم يفكرون في أدق التفاصيل، في الأعمال التي يقومون بها.

أما البرج الرقيق، ذو الذوق العالي، برج “الحوت”، فحل في المركز الـ 7 بين الأبراج الأكثر إيذاءًا للنفس، لكنه برج عاطفي جدًا، لكن وفقاً للإحصائيات فإن أصحاب هذا البرج لديهم قلوب طيبة جداً لكن ليسوا أبرياء بهذا القدر. لدرجة إن أكثر القتلة المتسلسلين وغريبي الأطوار والمرعبين ينتمون إلى هذا البرج، أبرزهم القاتل المتسلسل الأكثر شهرة في امريكا، “واين جاسي”.

وفي المرتبة السادسة، وقف برج “الجدي”، حيث يمثل المنتصف تمامًا، ويضم هذا البرج أكبر عدد ممن ارتكبوا الجرائم بين القتلة على مر التاريخ.

أما “الحمل”، فوقف ضمن الترتيب في المركز الـ5، وقوع برج الحمل ضمن الخمسة الأوائل أمر غير مفاجئ، لأنه كما يقولون “الحمل الوديع”، ويقع برج الحمل المعروف بغضبه المفاجئ وعناده وتمرده من ضمن الخمسة الأوائل، يرتكبون معظم جرائمهم في لحظة جنون، ثم يندمون بعد ذلك.

وفي المركز الـ4 كان “الثور”، الرائع المعروف بطابعه القوي، على الرغم من روعته في التعامل، لكن غضبه قوي، وجرأته تضعه في المراكز المتقدمة، لا يتردد أصحاب هذا البرج من ارتكاب جرائز القتل، وإيذاء الآخرين، ويتم ارتكاب تلك الجرائم من دافع الشر المطلقق داخلهم وليس فقط لأنهم مرضى نفسييون في بعض الأوقات .

أما المركز الـ3، فكان “القوس” في مفاجأة غريبة وغير متوقعة بالمرة، خاصة لأن أصحابه من الناس نادرين الوجود في العالم، والسبب الوحيد وراء أن برج القوس لا يحتل المرتبة الأولى في قائمة عالم الجريمة، يعود إلى أن الجرائم تكون بتحريض من أشخاص آخرين يكون هو تحت قيادتهم، ولا يفعل ذلك من تلقاء نفسه.

يستطيع برج القوس الحصول على مواقع ومناصب لا تصدق مثل رئاسة الدول وزعماء المافيا وبارونات المخدرات؛ نظراً لشخصياتهم الجذابة وأفكارهم، واكتسابهم احترام وإعجاب الآخرين.

فمعظم المجرمين الذين بالتأكيد قد سمعتهم بأسمائهم في الأفلام والمسلسلات، كانوا جميعاً ينتمون إلى برج القوس. مثل “بابلو إسكوبار”.

أما أصحاب المركز الثاني، فكان من المتوقع أن نجدهم في المركز الأول، خاصة لأن لا منافس لهذا البرج من ناحية الاختلال العقلي. برج “العقرب”، بسبب افعاله وتصرفاته الغامضة وجرأته تجعل منه ثاني أكثر الأبراج ميلًا للخطورة، ويشتهر برج العقرب بأنه لا ينسى أبداً الإساءة الموجهة له، ويرد على ذلك بشكل عنيف للغاية.

والجانب الأكثر رعباً لمجرمي برج العقرب، أن معظم الجرائم التي يرتكبونها يؤدونها بشكل مؤلم وعنيف ويتبنون الأساليب السادية تجاه الضحايا.

أما الأول على الإطلاق، كان برج “السرطان”، مفاجأة غير متوقعة تمامًا، لكنه البرج الذي يضم أكثر الأشحاص إجرامًا على قائمة الترتيب الاحصائي بالفعل، وما يجعله الأول بالطبع بسبب تصرفاته المفاجئة وغير المتوقعة.

وأن معظم جرائمه تكون بدافع الأمور العاطفية، كالغيرة والحب الزائد عن الحد، على عكس الأبراج الأخرى تمامًا.