منة فضالي تكشف طريقة اختيارها لأعمالها الفنية وسر شائعات زواجها
منة فضالي تكشف طريقة اختيارها لأعمالها الفنية

تعتبر الفنانة منة فضالي إحدى أكثر الفنانات إثارة للجدل، خاصة وأنها تعاني دائمًا من العديد من الشائعات التي تتردد حول زواجها، وهو الأمر الذي دائمًا ما تنفيه مرارًا وتكرارًا، كما أنه من خلال الآتي نرى أن منة فضالي تكشف طريقة اختيارها لأعمالها الفنية من خلال تصريحاتها الأخيرة.

وقالت منة فضالي، إنها تعتبر نفسها الفنانة التي تستحق المركز الأول بشائعات الزواج، موضحة أنها أصبحت كل فترة تتفاجأ بتداول شائعة عن زواجها من فنان أو لاعب كرة أو مطرب.

وحول طريقة استقبالها لهذه الشائعات، فإنها أصبحت تتعامل مع هذه الشائعات ببرود شديد وبدون غضب، وكلما ظهرت شائعة تنفيها بنفسها من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وأوضحت الفنانة المثيرة للجدل، أنها وبالرغم من ذلك فأنها في بعض الأحيان تشعر بالتعجب والإندهاش الشديدين، متساءلة هل من المنطقي أن التقاط صورة مع أي فنان تعني أنني أعيش قصة حب معه”.

في سياق آخر كشفت الفنانة منة فضالي، عن المعايير التي تختار على اساسها الأعمال التي تشارك بها، قائلة:”كل ما ابحث عنه السيناريو الجيد والدور المختلف وفريق العمل المجتهد”.

وحول اهتمامها بالآجر المادي في إختياراتها الفنية، شددت على أنها لا تتحدث في الأجر، مشيرة إلى أنها دائمًا ما تترك التقدير للجهة المنتجة.