النشرة المرورية:كثافة في شوارع مصر وزحام بالمعادي بعد غلق نفق الزهراء
النشرة المرورية:كثافة في شوارع مصر وزحام بالمعادي بعد غلق نفق الزهراء
كشفت النشرة المرورية اليوم الأحد 19 نوفمبر كثافة مرورية عالية شهدتها شوارع محافظات مصر والقاهرة نبدأها بمنطقة المعادي والأوتوستراد التي شهدت كثاقة كبيرة وأزدحام شديد تزامنا مع إغلاق نفق الزهراء لإصلاحه بعد ظهور شروخات، وتصدعات به.
ويعمل حاليا رجال المرور  بتيسيير حركو السيارات وتحويلها بعيدا عن النفق “المغلق” إلى طريق الأوتستراد وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادى وبتقاطع مصطفى النحاس مع الحسن المأمون بسبب توافد الطلاب، لاستقلال السيارات ودخول المدارس.
وأدى دخول الموظفين إلى مبنى ماسبيرو ووزارة الخارجية إلى تباطىء حركة السيارات بمنطقة الكورنيش من المعادى إلى مناطق القاهرة.

وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادى من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية قصر العينى وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

أما المحور فشهد تباطىء لحركة السيارات عليه نتيجةركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة.

وتنصح إدارة المرور بتغيير السائقين إتجاههم وتوجههم إلى  محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران، وتباطأت حركة السيارات بمخرج نفق المرغنى، ومحور أبو بكر بمصر الجديدة.

 وبسبب الشبورة المائية قامت الهيئة العامة للمرو بإغلاق طريق الكريمات اتجاه بنى سويف، بسبب انخفاض مستوى الرؤية الأفقية، التي تعيق القيادة، وذلك للقادم من القاهرة  وفى طريقه إلى الصعيد لحين زوال الشبورة.
وأدى مجمع المدارس بمنطقة الزمالك والروضة إلى تباطىء حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو أمام القادم من الجيزة حتى القاهرة و أعلى كوبرى عباس أمام القادم من الجيزة وينصح بأستخدام كوبري أكتوبر أو الجامعة كبديل.
وأدى زيادة الأحمال فى الاتجاهين أمام القادم من مدينة نصر لرمسيس والعكس، الى وجود كثافة مرورية متوسطة على كوبري أكتوبر وينصح بالتوجه لنفق الأزهر.
وشهد العديد من مناطق وسط المدينة كثافة مرورية وأيضا أعلى طريق السويس الصحراوى والزراعى، للمتجه من الأقاليم حتى مناطق القاهرة و أمام المتجه لطريق السويس الصحراوى ومصر الجديدة، كما ظهرت كثافات بمحور التسعين أمام القادم من القاهرة إلى محور المشير بسبب زيادة الأحمال.