أشهر ثلاثة أنظمة تخسيس عن طريق رجيم صحي في أسرع وقت
أنظمة تخسيس عن طريق رجيم صحي

كلنا نبحث عن أنظمة تخسيس عن طريق رجيم صحي ، حيث أنتشرت خلال الأيام الماضية ظاهرة السمنة عند الرجال والنساء ومحاولتهم المتعددة لإنقاص وزنهم بأكثر من طريقة ولكن تبادر بالفشل أو يتأثروا بها سلبيا ولا يوجد أحد رجل كان أو أنثى، كبير كان أم صغير لا يرغب في أن يكون لديه جسم رشيق ووزن مناسب.

لذلك يسعى كل من يعاني من زيادة الوزن إلى تخسيس جسمه بشكل سريع وبأقل قدر ممكن من المعاناة، فبالرغم من أن الأمر ليس بهذه السهولة لكنه ليس صعباً على الإطلاق، فكم من شخص أو فنان كان يعاني في الماضي من السمنة ولم يصبح كذلك بعد الآن دون سحر.

إذاً فالأمر ممكن الوصول إليه لكن هذا يتطلب عزيمة وصبر وريجيم سريع وصحي يمكنه توفير العناصر الغذائية المطلوبة لكل جسم خلال فترة إتباع الرجيم وفي الوقت نفسه يقلل من الأطعمة الغنية بالدهون والسعرات الحرارية التي تعطي الجسم وزن إضافي ما يؤدي إلى استمرار المشكلة الرئيسية ألا وهي زيادة الوزن.

وفيما يلي ثلاث أنظمة تخسيس عن طريق رجيم صحي الذي من الممكن أن ينجح مع جميع الأشخاص دون تعب:

رجيم كيميائي سريع ينقص الوزن 8 كيلو شهريا

يتميز هذا النظام باحتوائه على قدر من الكربوهيدرات وافتقاره إلى النشويات والدهون، وما يؤخذ عليه هو قلة السكريات به، ويتميز هذا النظام باحتوائه على قدر كبير من البروتينات الحيوانية مما يجعله غير مفضل للبدناء فوق الأربعين عاماً.

وهذا النظام يصلح للبدناء الأصحاء فقط ولا يصلح مطلقاً لمرضى الضغط أو السكر أو القلب.

ويمكن بواسطة هذا النظام إنقاص من 7 إلى 8 كيلوجرامات في الشهر، مؤكداً أن مقدار الزيادة فى نقص الوزن يتوقف على مدى ممارسة الرياضة إلى جانب هذا الريجيم.

تعرف على تفاصيل النظام كامل من هنا

اقوى رجيم نباتي يساعدك في تخسيس سبعة كيلو في أسبوعين

الأشخاص النباتيون يميلون إلى أكل الخضار من دون اللحوم. والريجيم النباتى وضع خصيصًا لهم لاستجابة جيدة كبقية برامج الريجيم، تعرف معنا على اقوى رجيم نباتي يساعدك في تخسيس سبعة كيلو في أسبوعين .

كما يمكن التخلص من نصف كيلو فى اليوم الواحد على أن تتبع هذا الريجيم مدة 14 يومًا. ثم تعتمد إرشادات للمحافظة على الرشاقة والوزن.

هذا الريجيم يناسب الأشخاص الذين يفضلون الخضار فقط. ولا تنس القوانين الأساسية لنجاح الريجيم.

تعرف على تفاصيل النظام كامل من هنا

وصفات اعشاب للتخسيس تعمل على تكسير الدهون في أيام

لا شك أن هناك الكثير من المعتقدات المتداولة بين الناس والتى نبعت مما يسمى بالطب الشعبى القديم أو وصفات اعشاب للتخسيس ، والذى يعتمد فى المقام الأول على استخدام النباتات والأعشاب الطبيعية المختلفة، وأن هذه المعتقدات وما تقدمه من وصفات تساعد على التخلص من الوزن الزائد.

وفى رأينا الشخصى أنه لا مانع من استخدام هذه الوصفات ، مع الالتزام الكامل بالنظام الغذائى المحدد “الريجيم” + الممارسة الرياضية المناسبة والمنتظمة، وأنه فى حالة ظهور أى أعراض جانبية لهذه الوصفات الشعبية يجب الامتناع عنها فوراً ثم عرض الأمر كله على الطبيب المختص.

ويجب التأكيد على أنه من الخطأ الاعتقاد بأن هذه النباتات والأعشاب لا يوجد لها أى أضرار جانبية وذلك لأنها أشياء طبيعية، لأنه من المعروف أن الكثير من النباتات أو الأعشاب الطبيعية توجد لها بعض المساوئ، كما أن استخدامها بطريقة غير سليمة أو زائدة عن الحد قد تؤدى إلى ظهور الأعراض الجانبية.

تعرف على تفاصيل النظام كامل من هنا