نيابة النزهة: حبس المطربة شيما 4 أيام على زمة التحقيق
نيابة النزهة: حبس المطربة شيما 4 أيام على زمة التحقيق

أصدر وكيل أول نيابة النزهة معتز زكريا وبرئاسة شريف معتز وإبراهيم صالح المحامى العام قرارا بحبس المطربة شيما أربعة أيام على زمة التحقيق في تهمة التحريض على الفسق والفجور

وكانتالمغنية شيما قد أوضحت أثناء التحقيق معها اليوم :”لم أكن أعلم أن الكليب سيُحدث كل هذه الضجة بعد اذاعته، وأنا نفذت كل ما طلبه مني المخرج” وذلك بعد توجية تهمت تحريض الفسق والفجور لتقديمها كليب “عندي ظروف”.

وعند مواجهة وكيل أول نيابة النزهة معتز زكريا لها  بإشراف شريف معتز رئيس النيابة، بفيديو كليب “عندى ظروف”، واعترفت المتهمة بأنها هى التى تظهر فى الفيديو.

وكانت معلومات الواء خالد عبد العزيز نائب مدير مباحث الآداب، أفادت بتداول فيديو مخل للآداب تحت مسمى “عندى ظروف”، للفنانة شيماء أحمد، وشهرتها شيماء.

ويشار إلى أن إدارة موقع الفيديوهات YouTube حذفت النسخة الرسمية من كليب “عندي ظروف” والذي طرح يوم الأربعاء 15 نوفمبر الماضي.

أغنية “عندي ظروف” من كلمات محمد عاطف وألحان رامى جمال وتوزيع نور ومن إخراج محمد جمال.

ويذكر ان حاولت “شيما” كسب تعاطف الجمهور بعد النقد الذي تعرضت له فقامت بحيلة مسح الصور العارية واستبدالها بصور جديدة ترتدي فيها الملابس الشتوية، ومسحت من صفحتها أيضًا الكليب المثير للجدل، و”لايف” كانت تظهر فيه بملابس مثيرة ولكن من الواضح أنها محاولة بادرت بالفشل.