على موقع سيء السمعة.. بالفيديو مراهقة أمريكية تبيع عذريتها لثري عربي بـ 2.5 مليون يورو والسبب!!
مراهقة أمريكية

على موقع سئ السمعة “Cinderella Escorts”، أعلنت مراهقة أمريكية تدعى جيسيل والتي تبلغ من العمر 19 عامًا عن رغبتها في بيع عذريتها في مزاد علني، وذلك من أجل أحلامها.

وخلال مقطع فيديو نشرته وكالة “سبوتنيك” الروسية، بررت الفتاة قيامها بتلك الفعلة حتى تستطيع تكملة دراستها وتحقيق حلمها فى السفر حول العالم.
وأضافت المراهقة ذات الـ 19 عام بأنها لم تكن تتوقع أو تحلم أن تنتهى الصفقة بهذا السعر الخيالى والذى وصل إلى 2.5 مليون يورو، مشيرة إلى أن ذلك كان حلم والآن أصبح حقيقة.

وأوضحت الفتاة، أن بيع عذريتها هو جزء من الحرية، وأنها كانت مصدومة من ردود أفعال الناس، التى تعارض فكرة السماح للمرأة ببيع عذريتها، مشيرة إلى أن قضاء وقت مع شخص لا تحبه، هو قرار شخصى ولا دخل لأحد به.

خلال الفيديو، كشفت الفتاة عن أن الفائز بالصفقة هو رجل أعمال مليونير من أبو ظبى، بعد أن دخل فى سباق مع ممثل هوليوودى والذى جاء ثانيا وسياسى روسى ولكنه جاء فى المرتبة الثالثة من ناحية العرض المالى، ولم تفصح الفتاة عن أسمائهما.

وبالفعل تم حجز الغرفة الفندقية التى سيتم فيها تنفيذ الاتفاق بشكل آمن، حيث سيرافق الفتاة أحد الحراس لتأمينها أثناء اللقاء الأول مع الفائز بالصفقة، ووفقا لموقع “لينتا.رو”.