«بورنو انتصار ولفظ الفيشاوي».. أشهر سقطات الفنانين أمام الكاميرات
أشهر سقطات الفنانات أمام الكاميرا

حالة كبيرة من الجدل سيطرت على الوسط الفني، بعد سخرية الفنانة شيرين عبد الوهاب من نهر النيل، ووصفه بأنه ملوث وبه بلهارسيا، ليتم وقفها عن الغناء، وتتعرض لحملة هجوم عنيفة، إلا أن هناك أيضًا سقطات أخرى من أشهر سقطات الفنانات أمام الكاميرا.

حيث أن شيرين عبد الوهاب لم تكن أولى الفنانات اللاتي أساءوا التصرف وآثاروا الجدل على الهواء، ونستعرض وقائع أخرى لفنانات من خلال هذا التقرير.

انتصار

قالت الفنانة انتصار في برنامج “نفسنة”، إنها تشاهد أفلام البورنو، ودافعت عن حرية مشاهدة الأفلام الإباحية، قائلة: “فى رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاى العلاقة الجنسية فى الزواج”.

وأضاف أن أفلام البورنو والكتب أفادتهم كثيراً فى فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش بتعرفهم إزاى يبقى زوج ويكفيها وإزاى يجيب أولاد، جابوا كتب قرأوها وطبقوا على صورة شفوها ثم بدأوا صح”.

أحمد الفيشاوي

ظهر أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة مؤخرًا في مشهد مثير للجدل، حيث بدا غير متزن، وقال العديد إنه كان في حالة سكر، إلا أن الأمر لم تتبين حقيقته.

وأخرج أحمد الفيشاوي خلال المهرجان، لفظ خارج أمام جميع الحاضرين، حينما علق على شاشة عرض الفيلم، قائلًا “مش عارف ازاي هتشوفوا الفيلم على الشاشة الخرا دي”.

شيرين

سخرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في وقت سابق، من الفنان عمرو دياب، وذلك خلال حضورها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على النجمة كندة علوش، في أسوان.

وقال شيرين: “في فنانين كده خلاص كبروا وراحت عليهم”، (والمقصود عمرو دياب) وهو ما أكدته بعد ذلك، في تصريحات إعلامية لها.

أحلام

أبدت الفنانة الإماراتية “أحلام”، خلال إحدى حلقات برنامج “Arab Idol” إعجابها الشديد بأداء المتسابقة الكردية “برواس حسين”، مستخدمة إحدى الكلمات الخارجة، وعبرت بها عن تأثرها الشديد بأدائها، وقالت لها: “بيقولوا عليا ملكة البيات، لكن انتي النهاردة فشختيني الصراحة”.

سما المصري

وابل من الألفاظ الخارجة، ملأ حلقة الفنانة الاستعراضية سما المصري، مع الإعلامي أكرم الشرقاوي، في برنامج “لاسوستا”، لتوصف الحلقة فيما بعد من قبل الجمهور بـ”المبتذلة”.

وقام القائمين على البرنامج بتأجيل إذاعة الحلقة، بسبب حذف بعض الألفاظ الخارجة، والإيحاءات الإباحية، وبالرغم من ذلك فإن الحلقة أيضًا احتوت على بعض الألفاظ.

هيفاء وهبي

عند اكتشاف النجمة اللبنانية لحقيقة المقلب التي تعرضت له، خلال برنامج “رامز توت عنخ أمون”، للفنان رامز جلال، أطلقت الفنانة اللبنانية وابل من السباب الخارج، والألفاظ المشينة، وسبت “هيفاء”، الفنان رامز جلال بألفاظ نابية، كما سبت الذات الإلهية بألفاظ خارجة.

مادلين طبر

صدمت مادلين طبر جمهورها، بلفظ خارج ومشين، خلال لقاءها ببرنامج “المشاغب”، التي ظهرت به مع اللاعب “إبراهيم سعيد”، والذي كان ينتمي لنوعية برامج “المقالب”، حيث أنه بعد أن تم استفزازها من “سعيد” ومن بعض الأشخاص الآخرين، قالت “مادلين” لفظ اعتراضي مشين (…)، وتم حذفه من الحلقة بعد ذلك.