هل يعود شيكابالا إلى الزمالك ؟.. أحمد مرتضى يُجيب
هل يعود شيكابالا إلى الزمالك

بعد تألقه الكبير خلال الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ترددت الأنباء داخل نادي الزمالك تؤكد عودة نجم الفريق محمود عبد الرازق، شيكابالا .

حيث أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، والمشرف على الكرة، أحمد مرتضى منصور، أنه قام بعقد جلسة خاصة مع مدرب الفريق الأبيض، نيبوشا، وتم الإتفاق خلالها على عودة محمود عبد الرازق، شيكابالا، صانع ألعاب الفريق مُجددًا.

ومن المعروف، أن محمود شيكابالا، هو صانع ألعاب نادي الزمالك، لكنه خرج للإعارة ضمن صفوف فريق الرائد السعودي، وشهدت فترة إعارته حتى الآن تألق كبير في مباريات الدوري السعودي، الأمر الذي جعل فريقه السعودي الحالي، وأحد فرق الدوري السعودي الموجود في مقدمة ترتيب الدوري يتهافتون عليه لظفر بخدماته.

فيما وأكد أحمد مرتضى منصور، أنه استقر مع الجهاز الفني للزمالك على عودة محمود شيكابالا بعد تألقه الشديد في الفترة الأخيرة مع الرائد، وخلال مباراة مصر وغانا الأخيرة، بعد إحرازه هدف الفراععنة الوحيد في أخر جولات تصفيات كأس العالم 2018.

وعن عودته في يناير المقبل، فترة الميركاتو الشتوية، فأشار أحمد مرتضى، أنه صعب على الزمالك الآن إنهاء إعارة اللاعب مع الرائد السعودي، خاصةة مع وجود عقد مبرم بين الفريقين ينص على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد كامل.

مؤكدًا، أن نادي الزمالك لا يرغب في إثارة خلافات حاليًا مع أي نادي أخر خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الاحتراف في الوقت الحالي لشيكابالا يعتبر أصلح له ولمسيرته الكروية، ويعطيه خبرة جديدة.