هذه الوظيفة في انتظارك| شاطئ واستجمام وأجر خيالي.. تعرف على شروط التقديم
هذه الوظيفة في انتظارك

6 أشهر، أنت والشاطئ وفوق ذلك تجني المال أيضًا، هل تفكر في الاستقالة إن قلنا لك إن هذا العرض ليس للسياحة ولا لأي غرض سوى عمل مضمون؟ بحسب موقع “ميرور” وحسب ما تصورت الآن، فهذه هي وظيفة الأحلام.

وقد يتحقق حلمك، لأنه بإمكانك أن تفعل ذلك وتحصل في المقابل على مبلغ 45 ألف جنيه استرليني. فمدينة كانكون في المكسيك تبحث عن شخص ليعيش هناك بين آذار وآب 2018، وفق ما ذكر الموقع.

علاوة على هذا لست مضطراً إلى تسديد الإيجار من مبلغ الـ45 ألف دولار، إذ يرد في الإعلان عن الوظيفة: “الشخص الذي سيتم قبوله للوظيفة سينزل في فنادق ومنتجعات فخمة طوال مدة إقامته. وسوف يُسدّد موقع Cancun.com مختلف تكاليف الإقامة والبعثات والمعدات”.

وكل ما هو مطلوب منك في المقابل هو أن تكون “سفيراً لمدينة كانكون” وأن “تسلّط الضوء على ما تتمتع به المدينة من دفء وسحر وعلى جوهرها الخاص كواحدة من الوجهات الأولى لتمضية العطلة في العالم”.

والشخص الذي سيقع عليه الاختيار سوف يُعرَف بـ”مسؤول التجارب في كانكون”، وقد ورد في الإعلان المنشور على موقع Cancun.com: “سوف تحصل على فرصة السباحة مع القرش الأبيض، واستكشاف الأدغال، والتقصّي عن الأنقاض القديمة، وأكثر من ذلك. سوف تُجري، على امتداد ستة أشهر، أبحاثاً، وتدوّن، وتسجّل، وتكون ممثلاً عن المدينة لمصلحة موقع Cancun.com”.