بالفيديو.. رامي رضوان لشيرين: مصممة تخسري نفسك وجمهورك
رامي رضوان وشيرين عبد الوهاب

وجه “رامي رضوان” الإعلامي المصري انتقاده الحاد للفنانة شيرين عبد الوهاب في حلقة صباح اليوم من برنامج”8 الصبح” علي شاشة DMC، حيث قال :” إن شيرين مصرة على أن تخسرنفسها وخسارة جمهورها، ومصرة علي الأداء بتعليقات غير مناسبة ضد زملاءها في الوسط الفني، تكون السبب في إثارة العديد من المشاكل بين الجمهور المتابعين”.

وذكر رضوان أن رد فعلها بالأمس بالإجابة على طلب أحد المعجبين بغناء أغنية”مشربتش من نيلها” في أحد حفلاتها في لبنان، وردها “هيجيلكم بلهارسيا”، كان زائد عن الحد.

بعد إساءتها لمصر.. المهن الموسيقية تحقق مع شيرين عبد الوهاب.. من هنا

سما المصري لـ شيرين عبد الوهاب: الله يرحم كنتي فاكرة الكريسماس أيس كريم.. من هنا

وأضاف”رضوان” أنا لا اعلم لماذا هي مصرة علي الإدلاء بتعليقات تسيء لها وتسيء لمصر، حيث أنها كفنانة تمثل مصر في اي مكان في الخارج.

وجه رضوان نصيحة لعبد الوهاب قائلًأ:”ونصيحتي لها عندما تكون علي خشبة المسرح لا تتحدث إطلاقًا أو ترد علي أي تعليقات وتغني فقط، وعلي مدير أعمالها توجيهها لذلك ، لانني كنت من الذين يحبون الاستماع للاغاني شيرين، ولكنها مصرة علي استفزاز الجماهير والمتابعين”.

ويذكر أن كانت إحدى المعجبات المتواجدات في الحفل الغنائي، في بيروت، طلبت من شيرين عبد الوهاب غناء أغنية “ماشربتش من نيلها”، إلا أن رد الفنانة المصرية شيرين كان مفاجأة وصادم للبعض، حين قالت لها: ” لا هيجيلك بلهارسيا.. اشربي مياه … أحسن