حسام البدري مطلوب أمام النائب العام للتحقيق.. والسبب ؟
حسام البدري مطلوب أمام النائب العام

حسام البدري مطلوب أمام نيابة قصر النيل ، لمباشرة التحقيق معه على خلفية محضر رقم 11025 لسنة 2017، والذي أقامه الدكتور محمد عبد العال حسن أبو سنة، رئيس حزب العدالة الاجتماعية.

حيث تقدم الدكتور محمد عبدالعال حسن أبو سنة، ببلاغ للنائب العام يتهم خلاله، مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأحمر، بالتعسف الشديد تجاه نجم الفريق الأهلاوي، عماد متعب.

وأضاف أبو سنة، رئيس حزب العدالةا لاجتماعية، خلال بلاغه المقدم أمام النائب العام اليوم الثلاثاء، أن حسام البدري يمارس تعسف شديد تجاه عماد متعب، بسبب جلوسه الدائم على دكة الاحتياطي، وإذا سمحوا له باللعب يلعب قرابة الـخمس دقائق فقط، -وفقًا لكلامه-.

كما أرفق محمد عبد العال حسن أبو سنه، رئيس حزب العدالة الاجتماعية، بنص كتابي يتضمن أن حسام البدري، وسيد عبد الحفيظ، يتعمدان جلوس عماد متعب على الدكة ومنعه من اللعب في المباريات، ولم يسمحوا له باللعب في المباريات مما يعد إهدارًا للمال العام.

ومن جانبه، أمر المستشار نبيل صادق، النائب العام بإرسال المذكرة إلى النيابة المختصة بذلك، وبالفعل تولت نيابة قصر النيل التحقيق في البلاغ المقدم من رئيس حزب العدالة الاجتماعية، محمد عبد العال حسن أبو سنة، وتم تحرير محضر رقم 11025 لسنة 2017.

وشهدت الفترة الأخيرة، اضطراب الأوضاع وتصاعد الأزمات بين حسام البدري، وعماد متعب، على خلفية عدم اشراكه خلال المباريات الأخيرة، على الرغم من حاجة خط الهجوم لمهاجم قوين خاصة بعد إخفاق وليد أزارو، مهاجم الأهلي المغربي، للعديد من الفرص.