نكشف سبب غياب زوج جنات عن عزاء والدها
التأشيرات سبب منع زوج جنات من السفر معها لعزاء والدها

وصلت منذ قليل الفنانة جنات إلى المغرب من أجل توديع والدها ودفنه الذي رحل مساء أمس ومن المقرر أن يلحق بها زوجها الذي لم يستطيع السفر معها نظرا لتأخر صدور تأشيرته.

وقد أعلنت الفنانة جنات الخبر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”:” إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها.. الله يرحمك.. إنا لله وانا اليه راجعون.. اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار. إنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمه.. ويدخله فسيح جناته توفي اليوم والدي رحمه الله”.

 

ولم يتم تحديد بشكل مبدئى إقامة عزاء آخر فى مصر، ولكن عقب عودة جنات وأسرتها من المغرب أواخر الأسبوع المقبل.

وكان أول وأخر ظهور لوالدها في حفل زفافها منذ 3 شهور والذي أقيم في القاهرة ولفت الأنظار بظهوره الاول مع أبنته في حفل زفافها.

جنات تعد من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي. شاركت جنّات لأوّل مرة في مسابقة غنائية في المغرب “نجوم الغد” عند بلوغها سنّ الثامنة ووقفت بكل اقتدار على خشبة المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية وقد فازتت بالجائزة الأولى.

وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية.

وعند بلوغها سن الخامسة عشر شاركت في مهرجان ليالي دبي وحصلت على جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي عام 2000، لتتـلقى بعدها دعوة من السيدة رتيبة الحفني مديرة دار الأوبرا المصرية للمشاركة في أحياء أحد الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرةة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور المصري.