تعرف على مواعيد مباريات دور الـ 16 في كأس مصر.. والملاعب المقامة عليها
مواعيد مباريات دور الـ 16 في كأس مصر

نستعرض معكم مواعيد مباريات دور الـ 16 في كأس مصر ، والملاعب المقرر أن تقام عليها المباريات، حيث أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، برئاسة عامر حسين، اليوم الثلاثاء، مواعيد المباريات وأماكن إقامتها.

حيث يلتقي فريق حرس الحدود نظيره الزمالك وذلك يوم 7 ديسمبر المقبل، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا، على ملعب ستاد بتروسبورت.

فيما ويستضيف فريق سموحة السكندري، نظيره البترولي، بتروجيتن وذلك يوم 8 ديسمبر، وتقام المباراة في تمام السابعة مساءًا، على ملعب استاد السلام.

مواعيد مباريات دور الـ 16 في كأس مصر
مواعيد مباريات دور الـ 16 في كأس مصر

 

بينما تُقام مباراة أف سي مصر، أمام الإسماعيلي، يوم 8 ديسمبر المقبل، وذلك في تمام الرابعة عصرًا، وذلك على ملعب ستاد السويس، معقل فريق مصر.

أما فريق وادي دجلة، ومدربه أحمد حسام “ميدو”، فيستضيف فريق المصري البورسعيدي، يوم 9 ديسمبر المقبل، في تمام السابعة مساءًا، وتقام المباراة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

كما ويستضيف فريق الجونة، نظيره الإنتاج الحربي، وذلك على ملعب ستاد بتروسبورت، وتقام في تمام رابعة عصرًا.

 

أما الفريق الأسيوطي، فمن المقرر أن يستضيف زعيم الثغر، الاتحاد السكندري، يوم 11 ديمسبر المقبل، وتقام المباراة على ملعب ستاد بتروسبورت في تمام الساعة السابعة مساءًا.

ومن المقرر، أن يتم تأجيل مباراتي الأهلي أمام الداخلية، والمقاصة أمام المقاولون العرب، في بطولة كأس مصر، بسبب خوض الأهلي مؤجلاته في الدوري المصري.