بعد إساءتها لمصر.. المهن الموسيقية تحقق مع شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حاولت نقابة المهن الموسيقية اليوم الثلاثاء التواصل مع إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك من أجل إعلامها أنها مطلوبة للتحقيق بتهمة الإهانة والإساءة لمصر خلال إحيائها لحفل في لبنان أمس الاثنين.

ومن جانبه، تقدم علي الشريعي رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة المهن الموسيقية بشكوي إلي المستشار القانوني للنقابة سعد متولي، وطالب فيها بالتحقيق مع الفنانة شيرين عبد الوهاب،بسبب ما بدر منها من إساءة مباشرة لأحد معالم مصر السياحية أدخلت من خلالها الهلع والرعب لدي الأجانب من مصر ومن نهر النيل، الذي يعد من أهم المعالم السياحية المصرية، مما يؤدي إلي ضرب السياحة في مصر ، بعد أن بدأت في استرجاع مكانتها.

سما المصري لـ شيرين عبد الوهاب: الله يرحم كنتي فاكرة الكريسماس أيس كريم .. من هنا

ويذكر أن كانت إحدى المعجبات المتواجدات في الحفل الغنائي، في بيروت، طلبت من شيرين عبد الوهاب غناء أغنية “ماشربتش من نيلها”، إلا أن رد الفنانة المصرية شيرين كان مفاجأة وصادم للبعض، حين قالت لها: ” لا هيجيلك بلهارسيا.. اشربي مياه … أحسن “.

وردت عليها الفنانة سما المصري بـ:” دي صورة الأخت الفنانة شيرين أيام ما كان عندها بلهارسيا، أيام ماكانت بتشرب من ميه النيل قبل ما تتعلم انجليزى وتعرف تقول اسم الميه المعدنيه بالإنجليزى، اللهم يرحم كنتى زمان، وكنتى فاكرة الكريسماس آيس كريم انتى اللى قلتيلى كده فاكره؟”.