كارثة.. طفلة تحمل سفاحًا من شاب بالإسكندرية.. ووالدتها تكشف التفاصيل

صدمة كبيرة هزت الرأي العام في محافظة الإسكندرية، ليستيقظ أهالي حي الدخيلة على جريمة أخلاقية تتلخص في قيام شاب ممارسة العلاقة الحميمية مع طفلة في المرحلة الإعدادية لينتهي الأمر بحملها منه سفاحًا.

قام الشاب والذي يعمل «عامل» في منطقة الدخيلة بالإسكندرية، باستدراج فتاة مراهقة لا يتعدى عمرها الـ 13 سنة، وهي طالبة في المرحلة الإعدادية، وقام بالاعتداء عليها واغتصابها.

بدأت تفاصيل القضية بتحرير سيدة تدعى «ر. ف» وهي تسكن بمنطقة الهانوفيل، محضرًا بقسم شرطة الدخيلة ضد شخص يدعى «م»، واتهمته باستدراج ابنتها المدعوة «أ. ع» وعمرها 13 سنة، وهي طالبة بالمرحلة الإعدادية مقيمة بذات العنوان، داخل أحد المحال بعقار تحت الإنشاء بمنطقة الهانوفيل دائرة القسم ومعاشرتها معاشرة الأزواج.

وأوضحت الوالدة التي تبلغ من العمر 51 عامًا، أن ابنتها شعرت بحالة إعياء، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها حامل في الشهر الخامس، واكتشفت أن ابنتها تعرفت على المذكور منذ حوالي ستة أشهر.

في السياق ذاته، توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى تحديد المتهم ويدعى «م. ال- 20 سنة- عامل- مقيم بشارع عبد الحميد رضوان منطقة أبو يوسف دائرة القسم»، وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة.

ويُذكر أن هذه ليست القضية الأولى التي تحدث لفتاة في عمرها، ففي محافظة المنيا تم العثور على جنين في دورة مياه داخل مدرسة ثانوي.