شاهد.. فنانات حرصن على الظهور بأكثر من فستان في ليلة العمر

يعتبر فستان الزفاف هو الاهتمام الأبرز لأي عروسه مقبله على الزواج وخاصة اذا كانت العروس من مشاهير الفن ونجماته فتولي اهتماما خاصًا لفستانها لانه يصبح فيما بعد حديث الصحف والمواقع الإخبارية، فتحرص بعضهن على ارتداء أكثر من فستان في ليلة زفافهن.

وفي إطار السعي وراء الإختلاف والتميز حرصت أغلب الفنانات على الظهور بأكثر من فستان في ليلة زفافهن وكانت اخرهم نجمة مسرح مصر الفنانة “إسراء عبد الفتاح” فقد ارتدت فستانين مختلفين في حفل زفافها على نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، وتألقت بإطلالتين مختلفتين أيضًا مع كل فستان مما أبهر الحضور من نجوم مسرح مصر ونجوم الفن وجمهورها أيضًا.

 

 

 

 

كما حرصت الفنانة كارمن سليمان في زفافها على الملحن مصطفى جاد في أبريل الماضي على ارتداء فستانين مما جعلها تشبه السندريلا ونال الفستانان إعجاب جمهورها.

ارتدت أيضًا النجمة مي كساب خلال زفافها على المطرب الشعبي “أوكا” فستانين مختلفين في أغسطس 2015 وظهرت في بداية الحفل بفستان طويل وكم شفاف مطرز وشعر مرفوع، وبعد فترة من حفل الزفاف بدلته بآخر قصير من الأمام وطويل من الخلف وغيرت من تصفيفة شعرها أيضًا.

 

ولم يقتصر ذلك على الفنانات المصريات فقط بل ظهرت المطربة بلقيس فتحي بفستانين خلال حفل زفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف  الأول للمصممة السعودية تيما عابد، أما الفستان الثاني كان من تصميم اللبناني نيكولا جبران، وأبهرت جمهورها بإطلالتها، خاصةً أن أحد الفساتين كان به 24 ألف قطعة من ألماس، وكشفت بلقيس أنه استغرق تصميمه 1500 ساعة بمساعدة فريق عمل كبير.