أسطورة الكرة الإماراتية: “أعشق النادي الأهلي حتى النخاع”
إسماعيل مطر وعموري

كشف قائد فريق الوحدة ومنتخب الإمارات، إسماعيل مطر، أنه من عشاق فريق الأهلي المصري، رغم أنه لا يتابع كرة القدم المصرية بشكل خاص، أو حتى العالمية بشكل عام.

وكان إسماعيل مطر قد شارك مع النصر في مباراة كأس حمدان بن راشد آل مكتوم للتحدي، أول من أمس، أمام هامبورج الألماني، التي فاز بها الفريق الألماني بخمسة أهداف نظيفة، وشهدت مشاركة قوية من لاعبي النصر والأندية الأخرى.

وقال إسماعيل مطر، في تصريحات صحفية: “الكذب خيبة، أنا أعشق النادي الأهلي المصري حتى النخاع، وصراحة لا أتابع كرة القدم، سواء في الإمارات أو الوطن العربي أو حتى عالمياً، باستثناء مشاهدة مباريات القمة مثل ريال مدريد مع برشلونة أو أقوى المباريات بالدوريات الكبرى، وصراحة أنا من عشاق كرة القدم الأميركية ودوري كرة السلة الأميركي والفورمولا1، وموتو جي بي، وأفضل دائماً الابتعاد عن مشاهدة كرة القدم”.

وتابع: “كنت في يوم من الأيام قريباً من الاحتراف الخارجي، والوجود في مثل هذه الفرق الكبيرة، لكن كان من الممكن أن أذهب ولا أحصل على درجة الشهرة والسمعة نفسها، التي اكتسبتها هنا في الإمارات، وكل شيء نصيب، وأتمنى مشاهدة عدد من اللاعبين الإماراتيين في البطولات العالمية، ولدينا لاعبون قادرون على ذلك”.